شعر غرور وتكبر 2015 جديدة ابيات اشعار وقصائد عن الكبرياء والثقة وبالنفس خوطر للرجل والمراة قصيرة وطويلة poem Vanity pride 2015 topics expression

شعر غرور وتكبر 2015
شعر غرور وتكبر 2015 حديثة من خلال موقعنا سزف ننزل لكم شعر غرور وتكبر 2015 جديدة والتي سوف نستعرضها لكم الان شعر غرور وتكبر 2015 
شعر غرور وتكبر 2015 ومجموعة من ابيات الشعر والنثر تفيد في موضوع تعبير كامل عن شعر غرور وتكبر 2015 
شعر غرور وتكبر 2015 الجميلة والتي سوف ننزلها لكم الان ونتمني ان تنال علي رضاكم من خلال مدونتا لكل ما هو جديد وحديث اليكم شعر غرور وتكبر 2015 
- لا تظن مالي شموخ وكبرياء.. من حياتي تمسحك جرة قلم


2- مــاني مــن اللــي تنحنــي بسهولــه لــي هامــه يخضــع لهــا الــذل ويهيــن


3-أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .. ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع


4-ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي


5-أنا اللي لاشفت خلي حط غيري في مكاني .. والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده


6-أصلا انا ماكنت أبيك .. بس كنت أبي ألعب عليك .. لاتظن نفسك خنتني.. مغروره كنت أتسلى فيك


7-عزمي وصدقي..صدق بأسمى معانيه بي عفه المهرة وبي روح خيال وحدي وصلت العز لآخر موانيه انثى ولكني عن الفين رجال


8-مالله خلقنا لعبة في يدين الغير ,,, حناغصب نامر وننهى


9-صحيح اني بنت وصغيرة سن .. لكن قدها وقدود..انا لي مع الدنيا مواقفترفع الهامه


10-تدري من أنا؟؟بنت الشيخ اللي بعيد عن العيب وعشر الاصابع بالمراجل بصمها


11-من صد عني ما ابيه ،، و الله ما اسأل عليه من عاف عيني عافته ،، واللي يبي عيني تبيه


12-نفسي عزيزه والتحدّي أجباري والكل بالآخر يحاسب ضميره واللي تخلاّجاه ردّ أعتباري النفس ماهي من بعدكم فقيره
 
 
 
 
 
 
وبهذا نكون استعرضنا علي حضراتكم  شعر غرور وتكبر 2015 
---
شكرا لك على التعليق