كوميكس حمدي الوزير أشهر من قدم أدوار المغتصب في السينما المصرية تنتشر علي الفيس بوك

انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الكوميكس التي يظهر فيها الفنان حمدي الوزير، في مشهد من أحد أفلامه والتي يتم تركيبها على عدد كبير من الأخبار، باعتباره أشهر من قدم أدوار المغتصب في السينما المصرية.

ومن ضمن الكوميكس التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له مع الفنانة ساندي، وأخرى يظهر فيها بديلا لجاك في فيلم "تيتانك" على ظهر السفينة محتضنا "روز" أو كيت ونسلت، وصورة أخرى يظهر فيها تعليقا على خبر عن دينا الراقصة.

قبضة الهلالي

أكد الفنان حمدي الوزير، في أول تعليق له بعد انتشار هذه الكوميكس، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، اليوم الأحد، أنه ليس راضيا عنها ولا تعبر عنه كفنان قدم العديد من الأدوار وأداها بشكل جيد، والدليل على ذلك أنها ما زالت موجودة في ذاكرة الناس، ومنها؛ المشهد الذي يتم استخدامه في كل الكوميكس وهو من فيلم "قبضة الهلالي"، الذي قدمه مع الفنانة ليلى علوي عام 1984، أي منذ 30 عاما.


وعن السخرية منه، قال الوزير: "أنا لا أعتبرها إهانة لأني عارف إن الناس مسابتش حد في حاله ومتريقتش عليه، عملوا كده مع كل الناس يجيبوا صور ويركبوها على صور تانية ويعملوا كوميكس كوميدية".

وش السعد

واستكمل الوزير، بعد فترة صمت تلت انتشار الكوميكس: "أنا مش متضايق علشاني أنا منزعج من إقحام صور نجوم الفن في هذه الكوميكس وخايف يزعلوا مني، لكني في الوقت نفسه سعيد لأن تعلق الناس بأدواري في حد ذاته حاجة تفرح".

وتابع: "بالمناسبة الكوميكس دي كانت وش السعد عليّ، فقد تعاقدت على بطولة فيلم تعتمد فكرته بشكل أساسي على هذه الكوميكس وانتشارها في الفترة الأخيرة، وسأعود من خلال الفيلم للسينما بعد غياب طويل".

وأكد حمدي الوزير أنه سيعلن عن تفاصيل الفيلم بمجرد الاستقرار على فريق العمل كاملا والبدء في التجهيز له فعليا، في الوقت الذي يستعد فيه لخوض تجربة الانتخابات البرلمانية المقبلة، عن دائرة المناخ بمحافظة بورسعيد، على أن يبدأ الحملة الدعائية له خلال الفترة المقبلة.
---
شكرا لك على التعليق